منتديات اهل الانبار

هذا المنتدى لاهل العراق فقط واهل الانبار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استنكر تجمع العراقية في ديالى حرمان سكان مخيم أشرف من الحاجات الخدمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارا محمد محمد



المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: استنكر تجمع العراقية في ديالى حرمان سكان مخيم أشرف من الحاجات الخدمية   السبت أغسطس 27, 2011 1:55 am

[SIZE="5"]العزاوي يستنكر حرمان سكان أشرف من الحاجات الخدمية
الجمعة, 26 أغسطس 2011

[/SIZE]

[SIZE="4"]
الملف - ديالى


استنكر تجمع العراقية في ديالى حرمان سكان مخيم أشرف من الحاجات الخدمية، معربا عن إدانته لهذه التصرفات اللاأخلاقية والمضادة للقيم الإنسانية والعربية.


ودعا الناطق باسم التجمع حسام العزاوي الجهات الدولية المختصة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لإيقاف الخروقات التي تحصل في أشرف.

وتاليا نص البيان:


بعد الهجوم العسكري في 8 نيسان 2011 على أشرف مما أوقع 36 قتيلاً ومئات من الجرحى، باشرت الحكومة عملاً يخالف جميع المعايير الاخلاقية والإنسانية خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك وتصل درجات الحرارة الى 50 درجة مئوية حيث شددت الحصار بهدف حرمان السكان من وصولهم الى أبسط الحاجات الإنسانية التي تشمل الوقود والماء. إضافة إلى ذلك هناك أعمال تعسفية أخرى تمارس ضد أشرف بما فيها توفير الكهرباء المخصصة لأشرف لعناصر تابعة للمخابرات الايرانية المشغولة بتعذيب النفسي ضد سكان أشرف باستخدام 300 مكبرة صوت تعمل ليل نهارو اجبار السكان على دفع تكاليف الكهرباء. هذه الضغوطات قد ولدت ضغوطات هائلة على السكان لا سيما على الجرحى المصابين في هجوم 8 نيسان الماضي الذين مازالوا يعانون من إصاباتهم وهذا يعد خرقاً صارخاً لحقوق الإنسان.

ومنذ أكثر من 6 أشهر تمنع دخول مادة البنزين إلى أشرف رغم أن جميع تكاليف ونفقات الحمولة تدفع من قبل السكان. كذلك منذ شهر تموز قامت دائرة مياه ديالى بفتح فرع من الانبوب الرئيسي للماء الواصل الى أشرف لايصال الماء الى مخزن الماء في العظيم ومنذ ذلك الحين حصلت أزمة المياه في أشرف.

إن تجمع العراقية في ديالى يدين ويستنكر هذه التصرفات اللاأخلاقية والمضادة للقيم الإنسانية والعربية ويدعو الجهات الدولية المختصة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لإيقاف الخروقات التي تحصل في أشرف.[/SIZE]

[URL="http://www.nosratashraf.com/nosratashraf/ar/index.php?option=com_content&view=article&id=9955:temp&catid=5:2010-09-13-13-21-28"]http://www.nosratashraf.com/nosratashraf/ar/index.php?option=com_content&view=article&id=9955:temp&catid=5:2010-09-13-13-21-28[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استنكر تجمع العراقية في ديالى حرمان سكان مخيم أشرف من الحاجات الخدمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الانبار :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: