منتديات اهل الانبار

هذا المنتدى لاهل العراق فقط واهل الانبار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارتباط المدعو «نافع العيسى» بالمخابرات والسفارة الإيرانيتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارا محمد محمد



المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: ارتباط المدعو «نافع العيسى» بالمخابرات والسفارة الإيرانيتين   الأربعاء نوفمبر 16, 2011 1:03 pm

[SIZE="5"]ارتباط المدعو «نافع العيسى» بالمخابرات والسفارة الإيرانيتين في بغداد[/SIZE]


[SIZE="4"]
ارتباط المدعو «نافع العيسى» بالمخابرات والسفارة الإيرانيتين في بغداد
أن نافع العيسى حسين أحد العملاء المعروفين لسفارة النظام الإيراني في بغداد وعلى صلة مباشرة بممثل وزارة مخابرات النظام في السفارة حاجي علي نويدي وشخص يدعى فلاح الشيباني من الموظفين العراقيين لسفارة النظام الإيراني في بغداد، وقد سافر نافع إلى إيران مرات عديدة بدعوة من حكام إيران وهو من المأجورين لجمعية غطاء لمخابرات النظام الإيراني تسمى بجمعية «هابيليان». يذكر ان جمعية «هابيليان» التي تأسست عام 2005 من قبل المدعو جواد هاشمي نجاد من كوادر وزارة المخابرات الإيرانية وتقوم هذه الموسسة بشن حرب نفسية وعملية التشهير ضد مجاهدي خلق ومن أجل تمرير سياسة «الحملة الحقوقية» ضد المجاهدين في مختلف أنحاء العالم ومنها في العراق..
يقدم نافع العيسى نفسه رئيسًا لجمعية الصداقة الإيرانية العراقية في تكريت وترتبط هذه الجمعية بجمعية الصداقة الإيرانية العراقية التي يرأسها المدعو «علي آقا محمدي» من المسؤولين في مجلس الأمن الأعلى في النظام الإيراني وهناك علاقة مباشرة بين نافع العيسى وآقا محمد‌ي.
علي آقا محمدي المسؤول السابق لهيئة قيادة «نصر» (هيئة التدخل في شؤون العراق) هو في الوقت الحاضر من أعضاء مجلس الأمن الأعلى في النظام الإيراني ورئيس لجنة الشؤون الاقتصادية في هذا المجلس وهو أنشأ جمعية الصداقة الإيرانية العراقية للارتباط مع الأحزاب والعملاء العراقيين للنظام الإيراني وهو في الحقيقة يتولى تمثيل خامنئي في بعض الشؤون العراقية.
إن شخصيات وشيوخ عشائر ومنظمات مدنية في صلاح الدين وكذلك نقابة المحامين في المحافظة قاموا بالكشف عن علاقات نافع العيسى بالمخابرات الإيرانية مطالبين بملاحقته القانونية............................للحصول على مزيد من الاخبار نزل المستند التالي [/SIZE]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارتباط المدعو «نافع العيسى» بالمخابرات والسفارة الإيرانيتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الانبار :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: