منتديات اهل الانبار

هذا المنتدى لاهل العراق فقط واهل الانبار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لائحة سكان مخيم أشرف إلى كل من الأمم المتحدة وأميركا وأوربا....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارا محمد محمد



المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: لائحة سكان مخيم أشرف إلى كل من الأمم المتحدة وأميركا وأوربا....   الثلاثاء مايو 03, 2011 12:49 am

احتلال أشرف - بيان رقم 93 - لائحة الأشرفيين
2011
لائحة سكان مخيم أشرف إلى كل من الأمم المتحدة وأميركا وأوربا والدول العربية لمناشدة حماية أشرف من قبل الأمم المتحدة

من خلال توقيعهم لائحة مشتركة أعلن جميع سكان مخيم أشرف أن الطريق الوحيد لتفادي حدوث حمام دم آخر هو تأمين وضمان الحماية لسكان أشرف من قبل الأمم المتحدة والتمركز الدائم لفريق المراقبة التابع ليونامي في أشرف.
وتم إرسال هذه اللائحة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة والمفوضة السامية للأمم المتحدة في حقوق الإنسان والممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق ورئيس مجلس الأمن الدولي والرئيس الأمريكي ووزيرة الخارجية الأمريكية ووزير الدفاع الأمريكي والسفير الأمريكي والقوات الأمريكية في العراق ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين كليهما ورئيسي لجنتي الشؤون الخارجية والقوات المسلحة في المجلسين المذكورين والممثلة العليا للاتحاد الأوربي ووزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوربي وقادة الدول العربية.
وطالب سكان أشرف في لائحتهم بتعيين ممثل عن مجلس الأمن الدولي للتحقيق حول مجزرة يوم 8 نيسان (أبريل) 2011 كما طالبوا بانسحاب الأفراد المسلحين العراقيين من داخل مخيم أشرف وتمركزهم في المباني التي أهدوها لهم في مدخل المخيم وذلك هي الخطوة الأدنى الضرورية للتطبيع وإزالة التوتر لغرض التوصل إلى حل سلمي بعيد المدى يقبله جميع الأطراف.
وجاء في هذه اللائحة: «إن المؤشرات السياسية المنبعثة من طهران وبغداد وما نراه هنا ميدانيًا وعلى أرض الواقع تدل كلها على مواصلة وتكرار المجزرة المخططة والمدروسة... إن القوات الغازية لا تزال متواجدة في مخيم أشرف وأطرافه ولا تزال العربات المدرعة في شمال المخيم صوّبوا أسلحتهم نحو سكان المخيم. وقامت الكتائب الهندسية للفرق 4 و5 و12 للجيش العراقي ببناء تحصينات حربية جديدة باستخدام صنوف الآليات... كما تقوم الطائرات المروحية العراقية بالتحليق في سماء مخيم أشرف باستمرار لغرض الاستطلاع».

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
2 أيار (مايو)
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لائحة سكان مخيم أشرف إلى كل من الأمم المتحدة وأميركا وأوربا....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الانبار :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: