منتديات اهل الانبار

هذا المنتدى لاهل العراق فقط واهل الانبار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجتماع عملاء وزارة مخابرات النظام الإيراني وعناصرها العراقية في جامعة بغداد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارا محمد محمد



المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: اجتماع عملاء وزارة مخابرات النظام الإيراني وعناصرها العراقية في جامعة بغداد   الخميس نوفمبر 24, 2011 6:12 am



[SIZE="6"]اجتماع عملاء وزارة مخابرات النظام الإيراني وعناصرها العراقية في جامعة بغداد[/SIZE]
[SIZE="5"]الهيئة العربية للدفاع عن أشرف تحذر من التحضيرات والتمهيدات
لشن هجوم آخر على مخيم أشرف
[/SIZE]
[SIZE="4"]
1- تفيد المعلومات الواردة أن السفارة الإيرانية في بغداد ومكتب رئاسة الوزراء سيعقدان اجتماعًا يوم الجمعة القادم في قاعة الحكيم بجامعة بغداد تحت شعار «لا للتمديد ونعم لإخراج منظمة خلق الإرهابية» في إطار الحملة الدعائية لغلق مخيم أشرف والتمهيد وتهيئة الأجواء لشن هجوم آخر على هذا المخيم. أما المخرج الرئيس والمنظم الأول لهذا الاجتماع فهو العميل المكشوف التابع لقوة «القدس» الإرهابية نافع العيسى الذي يحظى في ذلك بدعم إداري من السفارة الإيرانية في بغداد ومكتب رئاسة الوزراء.
2- إن سفارة النظام الإيراني في بغداد قد وعدت نافع العيسى بأنه إذا أصبح عقد هذا الاجتماع ناجحًا فسوف تنقل 30 من مرتزقته إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماع هناك. ويعتزم نافع العيسى أن يدعو جميع شبكات التلفزة الأوربية والأمريكية العالمية الشهيرة ومنها أي. بي. إس وسي. إن. إن وبي. بي. سي ووكالة الصحافة الفرنسية وتي. وي 5 وكذلك قنوات التلفزة العربية ومنها قناة الجزيرة بقسميها العربي والإنجليزي إلى تغطية وقائع هذا الاجتماع.
3- جاء في القرارات الصادرة مؤخرًا عن مجلس الأمن القومي الأعلى في النظام الإيراني والتي تم إبلاغ وزارة الخارجية وقوة «القدس» ووزارة المخابرات بها أن من الضروري أن تقوم جميع هذه الوزارات بتصعيد إجراءاتها السياسية والإعلامية وحربها النفسية ضد سكان مخيم أشرف باستخدام كل إمكانياتها وعناصرها في العراق وتشن حملة تعبئة واسعة طيلة الشهرين الأخيرين من عام 2011 للتمهيد وتهيئة الأجواء لاستخدام القوة وشن الهجوم من قبل المالكي ضد سكان مخيم أشرف في نهاية عام 2011 وتم تحديد ذلك كأهم واجب على سفارة النظام الإيراني في بغداد خلال الشهرين الأخيرين من عام 2011 ويتم متابعة هذه الإجراءات من قبل دانايي فر سفير النظام الإيراني في بغداد مع حاج علي رشادتمند ممثل وزارة المخابرات وعلي رضا نوبخت وناصري ممثلين عن قوة «القدس».
4- قامت وزارة مخابرات النظام الإيراني ولتمرير هذه الحملة بنقل عدد من جواسيسها من البلدان الخارجية إلى العراق تحت يافطة «أعضاء قدامى في منظمة مجاهدي خلق الإيرانية». وقام بالتنسيق لذلك دانايي فر سفير النظام الإيراني في العراق مع حقي الحكيم عضو في لجنة قمع أشرف المؤتمرة بإمرة رئاسة الوزراء العراقية في أوائل شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2011. ووصل هؤلاء الأفراد إلى بغداد قادمين من البلدان الأوربية بعد حصولهم على تأشيرات الدخول من السفارات العراقية في البلدان الأوربية وعلى نفقة النظام الإيراني ونزلوا في فندق الرشيد ببغداد.
5- إن الهيئة العربية للدفاع عن أشرف تدعو جميع القوى الوطنية والديمقراطية الشعبية العراقية والكتل السياسية وشيوخ العشائر إلى الاحتجاج على تدخلات قوة «قدس» الإرهابية التابعة لفيلق حرس النظام الإيراني وعناصرها العراقية وطردها من أرض العراق حرصًا على حماية سيادة العراق الحقيقية.
6- إن الهيئة العربية للدفاع عن أشرف تطالب الأمم المتحدة والإدارة الأمريكية والاتحاد الأوربي برفض مخطط نقل سكان مخيم أشرف داخل العراق كونه تمهيد الطريق للهجمات اللاحقة وقتلهم جماعيًا وبإلزام الحكومة العراقية بالرضوخ والانصياع للقوانين الدولية.


الهيئة العربية للدفاع عن أشرف
23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011
[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجتماع عملاء وزارة مخابرات النظام الإيراني وعناصرها العراقية في جامعة بغداد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الانبار :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: