منتديات اهل الانبار

هذا المنتدى لاهل العراق فقط واهل الانبار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عملية إرهابية وإجرامية بإمرة المالكي في محطة كهرباء أشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارا محمد محمد



المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: عملية إرهابية وإجرامية بإمرة المالكي في محطة كهرباء أشرف   الإثنين ديسمبر 19, 2011 3:18 am


[SIZE="6"]بيان 180-اخراج العاملين في محطة كهرباء أشرف[/SIZE]



[SIZE="5"]إخراج العاملين في المحطة المركزية لكهرباء أشرف تهديد واستفزاز للسكان لغرض افتعال مواجهات[/SIZE]



[SIZE="5"]استمرار عمليات الهندسة لإنشاء مثابات جديدة في أطراف أشرف[/SIZE]


[SIZE="4"]
في يوم السبت 17 كانون الأول (ديسمبر) 2011 قامت القوات الأمنية العراقية بإخراج العاملين لصيانة وإدامة المحطة المركزية لمولدات الكهرباء في أشرف (محطة «أحرار») من هذه المحطة قائلة إنه لم يعد يجوز لسكان مخيم أشرف أن يرتادوا هذا الموقع بسبب عدم توفر أي كم من الوقود في المحطة.
كما قطعت قوات الجيش العراقي منظومة السيطرة والمراقبة لكهرباء المحطة. يذكر أنه وفي صبيحة يوم 13 كانون الأول (ديسمبر) 2011 قامت عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني وبعون وإسناد من القوات المؤتمرة بإمرة المالكي وفي عملية إرهابية وإجرامية بكسر الأنابيب الخاصة لمخازن الوقود في محطة كهرباء أشرف وأفرغوا كل ما كان فيه من احتياطي الوقود البالغ 52 ألف لتر على الأرض. إن هذه الإجراءات تأتي في إطار خطة النظام الإيراني والقوات المؤتمرة بإمرته في العراق لغرض تكثيف الضغوط وتضييق الحصار على سكان مخيم أشرف بهدف التمهيد لشن هجوم آخر على المخيم وقتل سكانه جماعيًا. ويأتي هذا في وقت تمنع فيه لجنة قمع أشرف في مكتب المالكي سكان مخيم أشرف من توريد البنزين منذ 11 شهرًا ومن توريد زيت الغاز منذ 7 أشهر وكان وقود تلك المخازن هو احتياطي الوقود الوحيد لمحطة الكهرباء.
إن إخراج العاملين في محطة الكهرباء المركزية لمخيم أشرف من قبل القوات العراقية يؤكد أن هدف الحكومة العراقية من إخلاء وقود المحطة كان الاستيلاء والسيطرة التامة على هذه المحطة.
يذكر أن محطة «أحرار» تم إنشاؤها وتشغيلها في عام 2007 لتأمين جزء من كهرباء الأنظمة الحيوية والخدمية لمخيم أشرف ومنها المستشفى ومخازن المواد الغذائية ومحطة الماء والمخبز وأمثال ذلك وتم د‌فع كامل الكلفة لإنشاء وشراء مولدات الكهرباء وأجهزتها والبالغ 5 ملايين دولار من قبل سكان المخيم.
وفي عملية أخرى لممارسة العنف قام الملازم حيدر ضابط استخبارات الجيش العراقي وممثل لجنة قمع أشرف باجتياز الجدران الخرسانية الممتدة بين المخيم والمنطقة المحتلة لأشرف ودخل مقر إقامة سكان مخيم أشرف (شارع 100) وقام بقطع أسلاك الهاتف الخاصة للاتصالات الداخلية وكان يهدد السكان بأننا سنهاجمكم وسنعدم جميعكم قريبًا.
وفي الوقت نفسه تواصل وحدة الهندسة للفرقة الخامسة للجيش العراقي إجراءاتها لإنشاء مثابات جديدة في أطراف مخيم أشرف للهجوم على المخيم ويوميًا تشتغل آليات هذه الوحدة في أجنحة أشرف.
كما وكان عملاء قوة «القدس» الإرهابية يقومون مع الجنود العراقيين في الجناح الجنوبي لمخيم أشرف برشق سكان مخيم أشرف بالحجارة لغرض الاستفزاز وافتعال المواجهات ولكن مؤامرتهم تم إحباطها بفعل يقظة سكان المخيم.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس

17 كانون الأول (ديسمبر) 2011 [/SIZE]
[/QUOTE]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عملية إرهابية وإجرامية بإمرة المالكي في محطة كهرباء أشرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الانبار :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: